الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء و المرسلين، وعلى آله وصحبه أجمعين

أهلا وسهلا بكم

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التفضل بزيارة صفحة التعليمات كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه - قال: سمعت رسول الله يقول: "إن إبليس قال لربه: بعزتك وجلالك لا أبرح أغوي بني آدم مادامت الأرواح فيهم - فقال الله: فبعزتي وجلالي لا أبرح أغفر لهم ما استغفروني"



اللّهم طهّر لساني من الكذب ، وقلبي من النفاق ، وعملي من الرياء ، وبصري من الخيانة ,, فإنّك تعلم خائنة الأعين ,, وما تخفي الصدور

اللهم استَخدِمني ولاَ تستَبدِلني، وانفَع بيِ، واجعَل عَملي خَالصاً لِوجهك الكَريم ... يا الله


اللهــم اجعل عملي على تمبـلر صالحاً,, واجعله لوجهك خالصاً,, ولا تجعل لأحد فيه شيئاً ,, وتقبل مني واجعله نورا لي في قبري,, وحسن خاتمة لي عند مماتي ,, ونجاةً من النار ومغفرةً من كل ذنب

يارب يارب يارب

    KEMASKINI

    _

    _
    ALLAHUMMA YA ALLAH BERIKANLAH KEJAYAAN DUNIA AKHIRAT PADAKU , AHLI KELUARGAKU DAN SEMUA YANG MEMBACA KARYA-KARYA YANG KUTULIS KERANA-MU AAMIIN YA RABBAL A'LAMIIN “Ya Allah, maafkanlah kesalahan kami, ampunkanlah dosa-dosa kami. Dosa-dosa kedua ibu bapa kami, saudara-saudara kami serta sahabat-sahabat kami. Dan Engkau kurniakanlah rahmatMu kepada seluruh hamba-hambaMu. Ya Allah, dengan rendah diri dan rasa hina yang sangat tinggi. Lindungilah kami dari kesesatan kejahilan yang nyata mahupun yang terselindung. Sesungguhnya tiadalah sebaik-baik perlindung selain Engkau. Jauhkanlah kami dari syirik dan kekaguman kepada diri sendiri. Hindarkanlah kami dari kata-kata yang dusta. Sesungguhnya Engkaulah yang maha berkuasa di atas setiap sesuatu.”

    أسماء بنت سلامة بن جندل

    أسماء بنت سلامة، وقيل: سلمة بن مخربة، وقيل: أسماء بنت سلمة بن مخربة التميمية الدارمية، أم الجلاس، وهي أم عياش وعبد الله ابني أبي ربيعة.
    أخرجها ابن عبد البر، وابن منده، وأبو نعيم. تكنى أم الجلاس، وأمّها سلمى بنت زهير بن أُبَير، مِنْ بَنِي تَمِيم، أسلمت أسماء قديمًا بمكّة وبايعت، وكانت من المهاجرات هاجرت مع زوجها عياش بن أبي ربيعة إلى أرض الحبشة وولدت له بها عبد الله بن عياش ثم هاجرت إلى المدينة، وروت عن النبي صَلَّى الله عليه وسلم، روى عنها عبد الله بن عياش، وأما أم عياش بن أبي ربيعة فهي أم أبي جهل والحارث ابني هشام بن المغيرة، وهي أيضًا أم عبد الله بن أبي ربيعة، أخي عياش بن أبي ربيعة، واسمها أسماء بنت مُخَربة، وهي عمة أسماء بنت سلمة بن مُخَرِّبة زوج عياش هذه المذكورة، وهذه لم تسلم، وهي التي نذرت ألا تستظل ولا تأكل الطعام حتى يعود عياش، وكان قد هاجر. قال ابن الأثير: فلو كانت مسلمة لسرَّها هِجرته. وعن عبد الله بن عياش بن أبي ربيعة قال: دخل النبي صَلَّى الله عليه وسلم بعض بيوت أبي ربيعة إما لعيادة مريض أو لغير ذلك فقالت له أسماء التميمية: يا رسول الله ألا توصيني؟ قال: "ائتي إلى أختك ما تحبين أن تأتي إليك" ثم أتى بصبي من ولد عياش به مرض، فجعل النبي صَلَّى الله عليه وسلم يرقي الصبي ويتفل عليه وجعل الصبي يتفل على النبي صَلَّى الله عليه وسلم وجعل بعض أهل البيت ينهى الصبي ويكفهم النبي صَلَّى الله عليه وسلم.
    Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

    SOLIDARITI MENERUSKAN PERJUANGAN

    INI ZAMANNYA